نساء مصر يدعمن الرئيس بمؤتمر جماهيري حاشد يوم 10 فبراير المقبل في استاد القاهرة

86تستعد الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي لإقامة مؤتمر جماهيري حاشد يوم 10 فبراير المقبل في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ويضم سيدات وفتيات من محافظات مصر كافة لدعم فخامة الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

وفي بيان صحفي قالت رئيس حملة التأييد، الدكتورة منال العبسي، أنه يتم حاليا دراسة كافة الآليات والخطط التي تؤدي إلى نجاح الحملة واستمراريتها في ال 27 محافظة.

وأضافت: أن التطورات السريعة التي تحدث في منطقة الشرق الأوسط، تتطلب من كل القوى السياسية في مصر التكاتف والوقوف بجانب الدولة في حربها ضد الإرهاب، والتصدي للمؤامرات الخارجية والداخلية ومن هنا كان لزاما على المرأة المصرية التي اعتلت قمة ممارسة العمل السياسي منذ ثورة يناير رد الجميل وأن تساند الرئيس السيسي والحفاظ على أرض مصر، فهذا أمن قومي.

وأوضحت العبسي أن المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي يضم نساء وفتيات 27 محافظة مصرية هو رسالة شعبية بالاصطفاف خلف القيادة السياسية في المواقف كافة سيما أن الوطن يمر بمرحلة تاريخية بالغة الخطورة، كما أنه رسالة عرفانً لشخص فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ذلك الرجل الوطني المخلص الذي كان صاحب كلمة سر أعادة مكانة المرأة على كافة المستويات.

وقدمت العبسي أسمى ايات الشكر والتقدير للمرأة المصرية التي كانت وما تزال تحتل الصفوف الأمامية للحفاظ على أرض مصر معتبرة انحياز المرأة لوطنها خطوة صحيحة في مواجهة المؤامرات.

واختتمت رئيس حملة نساء مصر يدعمن الرئيس، الدكتورة منال العبسي البيان الصحفي بالقول: “أن الحملة لن تقف عند حدود يوم المؤتمر التأيدي فقط بل من المؤمل تشكيل لجان نوعية تضم خبرات وكفاءات على مستوى متميز من الشخصيات الوطنية لتقديم افكار ورؤى جيدة يتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة”.

Share the Post