“حملة مواطن” تؤيد حملة “نساء مصر يدعمن الرئيس”.. وتؤكد: حكمة السيسي حققت الاستقرار

أعلنت حملة مواطن لدعم الرئيس الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تأيدها الكامل لمؤتمر نساء مصر يدعمن الرئيس الذي تنظمه الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي يوم 10 فبراير القادم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

86

وقالت الحملة في بيان صحفي لها أن حملة مواطن لدعم الرئيس تدعم المؤتمر وتدعم استمرار ربان سفينة مصر فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي سيما أن المهم التي توالها كانت صعبة ولكن بفضل حكمته مما أدى إلى تحقيق الاستقرار، وتجنِّبُ البلادَ الكثيرَ مِن الأخطار والصعوبات.

وأضافت حملة مواطن اليوم الأحد، إن قرار دعم المؤتمر الجماهيري الحاشد “نساء مصر يدعمن الرئيس”، يأتي انسجامًا مع مع المواقف الوطنية لقيادات الحملة وكذلك الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي.

وطالبت حملة مواطن في بيانها الصحفي جميع المصريين بالحرص على المشاركة في الانتخابات، والمساهمة في استمرار مسيرة الانجازات والتنمية والمشاركة بشكل مميز في المؤتمر الجماهيري الحاشد “نساء مصر يدعمن الرئيس” الذي تنظمه الجمعية العمومية لنساء مصر بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة الوطنية وكذلك فتيات ونساء من 27 محافظة مصرية.

وأكدت الحملة مواطن في بيانها أن مساندة نساء مصر لفخامة الرئيس في الفترة الرئاسية الأولى كان له الفضل في استقرار مصر وعودتها للريادة وتحقيق نجاحات ملموسة فى العمقها الإستراتيجي للبلاد على عدة مستويات منها الأمني والاقتصادي.

87

Share the Post